اخباراقتصادمصر

هيئة السكة الحديد: تعديل تركيب قطارات على بعض الخطوط لتحسين الخدمة المقدمة للركاب

أعلنت هيئة السكة الحديد عن تعديل تركيب بعض القطارات على بعض الخطوط لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب، حيث تقرر اعتباراً من ليلة الجمعة القادمة 31 أكتوبر – الأول من نوفمبر تعديل تركيب قطاري 1010 القاهرة / أسوان ليكون بالتركيب الآتي (8 عربات ثالثة مكيفة + عربة بوفيه ثالثة مكيفة + عربة قوى) وبنفس جدوله الحالي.
يأتي ذلك فى إطار حرص الهيئة القومية لسكك حديد مصر على تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب وفى ظل التحديث المستمر بكافة قطاعات الهيئة، خاصة قطاع الوحدات المتحركة وتنفيذاً لتعليمات المهندس محمد عامر رئيس مجلس الإدارة.
وأوضحت أنه اعتباراً من الأول من نوفمبر القادم سيتم تعديل تركيب قطار 1011 أسوان / القاهرة وبالتركيب الوارد على قطار 1010 وبنفس جدوله الحالي.
وكذلك تعديل تركيب قطاري 593/594 القاهرة / السويس والعكس، ليكون بالتركيب الآتي (8 عربات ثالثة تهوية ديناميكية) وبنفس جداولهم الحالية، وكذا تعديل تركيب قطار 963 القاهرة / الإسماعيلية ليكون بالتركيب الآتي (8 عربات ثالثة تهوية ديناميكية) وبنفس جدوله الحالي.
كما تقرر اعتباراً من يوم السبت المقبل تعديل تركيب قطار 1112 الإسماعيلية / القاهرة ليكون بالتركيب الوارد به قطار 963 وبنفس جدوله الحالي.
وأكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنها تسعى دائما للعمل على راحة جمهور الركاب.

سامي يوسف

محرر اقتصادي بخبرة 12 عامًا، قام بتغطية العديد من المؤتمرات الاقتصادية العالمية. لديه موهبة في تقديم تحليلات دقيقة للوضع الاقتصادي العالمي والإقليمي. عمل في العديد من الصحف الخليجية ويقيم حاليًا في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى